المركز الاعلامي

في إطار زياراتها التفقدية للمؤسسات الصحية وزير الصحة المكلف تزور مستشفي المتمه التعليمي

ضمن سلسلة زياراتها التفقدية للمؤسسات الصحية قامت الدكتوره/ماجدة عبدالله مدير عام وزارة الصحه الوزير المكلف صباح اليوم بزيارة مستشفي المتمه التعليمي رافقها خلالها الدكتور/محمد بانقا الياس مدير ادارة الطب العلاجي والاستاذ/حزيفه محمد خير مدير مكتب الوزير وكان في استقبالها الاستاذ/ مبارك فضل ادريس المدير التنفيذي لمحلية المتمه ونائبه والاستاذه/نفيسه عبدالرحمن مدير النظام الصحي بالمحلية واداراتها المختلفة.
تم عقد اجتماع برئاسة المحلية تحدث من خلاله الاستاذ/مبارك فضل ادريس المدير التنفيذي للمحلية عن الموقف الصحي بالمحلية في ظروف استثنائيه ومجهودات ادارة الصحه بالمحلية في مجابهة الكوليرا وغيرها من الامراض.
ومن ثم تحدثت الاستاذه نفيسه عبدالرحمن مدير النظام الصحي بالمحلية مستعرضتا الموقف الصحي بالمحلية ولاسيما مرض الكوليرا وكلورة المياه ونقل النفايات والنظافة والتثقيف الصحي وتدريب عدد مقدر من المتطوعين وطرح بعض المشاكل التي تعترض سير العمل .وثمنت جهود المحلية وتعاونوا الكامل في حلحلت العديد من المشاكل .
من جانبها اعربت الدكتوره/ماجدة عبدالله وزير الصحه المكلف عن رضائها التام عن أداء ادارة الصحه بالمحلية خاصة في مجال مكافحة الكوليرا والحد من خطورتها في ظل تلك الظروف وستعمل من جانبها علي حلحلت بقية المشاكل .

ومن ثم قامت بزيارة مستشفي المتمه التعليمي وكان في استقبالها الدكتور/عبدالناصر سرالختم مدير عام المستشفي والدكتور/محمد صديق المدير الطبي والعاملين ومن ثم قامت بالطواف علي اقسام المستشفي المختلفة ووقفت علي المشاكل والمعوقات واصدرت بعض التوجيهات لتحسين الخدمات العلاجية بالمستشفي .

اعلام وزارة الصحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى