اخبار متنوعةالمركز الاعلامي

وزير الصحه بنهر النيل يزور مستشفيات كرقص والشريك

ضمن سلسلة زياراتها التفقدية للمؤسسات الصحيه بالولاية قامت الدكتوره/امل أحمد مجذوب وزير الصحه المكلف صباح اليوم بزيارة لمستشفي كرقص رافقها خلالها الدكتور/محمد بانقا مدير إدارة الطب العلاجي والدكتور/هيثم عمر مدير إدارة الصيدلة والاستاذ/حزيفه محمد خير مدير مكتب الوزير وكان في استقبلها د/النور عبدالرحمن مدير طبي م كرقص واعيان ومشايخ منطقة مرقص .

تحدث الاستاذ/فتح الله قرشي أنابة عن الشعبيين ومجلس أدارة المستشفي مقدما نبذة عن المستشفي والجهد الشعبي ودعمهم المتواصل بجانب حاجتهم لدعم الوزارة ولاسيما نقص الكوادر وعودة خدمة التأمين الصحي وبعض المعينات.
د/امل أحمد مجذوب وزير الصحه المكلف ثمنت مجهودات الجهد الشعبي في التأهيل والاهتمام بالمستشفي مؤكدة توفير المعينات مع سد النقص في الكوادر الطبيه بجانب صيانة الإسعاف.
وفي سياق متصل قامت بزيارة تفقدية لمستشفي الشريك الريفي وكان في استقبالها الدكتور/ايمن محمد مصطفي مدير طبي م. الشريك والعاملين بالمستشفي .
د/ايمن محمد مدير طبي المستشفي قدم فذلكه تاريخيه عن المستشفي والخدمة التي يقدمها لانسان المنطقة وعن حوجة المستشفي لبعض الكوادر الصحيه في مجال الصيدلة والتخدير والتمريض والعمل علي تكملة السور الخارجي للمستشفي .
د/امل أحمد مجذوب وزير الصحه المكلف اشادت بمستوى تقديم الخدمة بالمستشفي بجانب التأهيل الذي طرأ علي المستشفي وقدمت جملة من الملاحظات التي تساعد في تقديم خدمة طبية متميزه مع حصر الكوادر الطبيه لتحديد الحوجه.

اعلام وزارة الصحه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى