المركز الاعلامي

مجموعة جياد للصناعات الهندسية تطرح خدماتها للقطاع الصحي بالولاية

عطبرة // عالية عبد الرحيم

اعرب الدكتور احمد علي وهب وزير الصحة المكلف بولاية نهر النيل عن سعادته لاسهامات مجموعة جياد للصناعات الهندسية في توطين الطاقة الصناعية وتقديم خدماتها في دفع عجلة التنمية بولاية نهر النيل جاء ذلك لدي لقائه ظهر اليوم بمكتبه برئاسة الوزارة بعطبرة وفد مجموعة جياد الباشمهندس مالك العوض عثمان والاستاذة دعاء محمد من ادارة التسويق بمجموعة جياد للصناعات الهندسية .
واستعرض وهب المشاكل والمعوقات التي تعترض اسطول المحركات بوزارته لافتا الى ان ملف انظمة العمل الهندسي للعربات بالموسسات الحكومية يعتبر من اكثر الملفات تعقيدا مما يوثر في تسير دولاب العمل بالموسسات الخدمية.
واشاد بالمبادرة التي طرحتها مجموعة جياد في تقديم خدمات تسهم في ترقية عمليات الصيانة والتشغيل للعربات مؤكدا علي تقديم كافة المطلوبات لانجاح تلك الشراكة بينهم ومجموعة جياد.

الباشمهندس مالك العوض عثمان من ادارة التسويق بمجموعة جياد أوضح ان الهدف من الزيارة هو طرحهم لخدمات المجموعة لصيانة السيارات وتوسيع الشراكة مع القطاع الصحي من خلال عدد من المجالات التي تقدمها المجموعة من بينها المعدات والاجهزة الطبية واسرة العناية المكثفة وغسيل الكلي والمحاليل الوريدية بالإضافة الي اليات نقل وتدوير النفايات.
واعلن عن تقديم المجموعة فحص مجاني لكل العربات بالوزارة بالإضافة الي تكملة عمليات الصيانة والاسبيرات باسعار زهيدة تساعد في تقديم خدمة للقطاع الصحي بالولاية.

واتفق الجانبان على وضع خطة محكمة تحوي حصر جميع المتحركات بالوزارة وتدوين معلومات تفصيلية عن كل عربة حتي يتثني عمل الصيانة اللازمة لها ويلي ذلك عمل تدريبي متخصص لسائقي الوزارة لتطوير وتجويد العمل .

إعلام الصحة نهر النيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى